بحث

تعرّف على أصغر ملياردير في العالم


في سن 21 ، تصبح كيلي جينر أصغر ملياردير صنع ثروته بنفسه (Kylie Jenner).


خلال الثلاث سنوات الماضية كانت كيلي جينر تبيع أغلب منتجات التجميل الخاصة بها عبر الانترنت، وهوعبارة عن أحمر شفاه سائل غير لامع ومطابق للشفاه.


لكن كيلي ما لبثت أن وقّعت صفقة توزيع حصرية مع شركة ألتا (Ulta)، وهي سلسلة من متاجر التجميل في الولايات المتحدة تمتلك أكثر من 1000 محل بيع. وفقاً لبعض التقديريات فقد باعت كيلي ما قيمته 54.5 مليون دولار من منتجاتها عبر ألتا.


تقدّر فوربس قيمة شركة كيلي ب 900 مليون دولار على الاقل، وبالإضافة إلى المبالغ النقدية التي سحبتها كيلي من عملها المربح فإن ذلك يجعل ثروتها تُقدّر بمليار دولار؛ وبذلك تصبح كيلي الملياردير الاصغر على الاطلاق، حيث حققت ثروة من عشرة أرقام في سن أصغر من مؤسس فيس بوك مارك زوكربيرج الذي كان يبلغ من العمر 23 عاماً عندما بلغ تلك العلامة.


شاهد الآن على قناتنا: الأثرياء الأكثر ربحاً وخسارة في 2019


تتكون امبراطورية كيلي الضخمة من سبعة موظفين بدوام كامل فقط، وخمسة آخرين بدوام جزئي. أما عملية التصنيع والتغليف فتم توكيلها لمتعهد خارجي، وهو شركة "سيد بيوتي" في كاليفورنيا (seed beauty)، فيما تتم عملية البيع عبر متجر شوبيفاي على الانترنت (Shopify).


يتم التسويق في الغالب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك كيلي 175 مليون شخص يتابعونها عبر Snapchat و Instagram و Facebook و Twitter.


عندما اطلقت كيلي منتجاتها عبر ألتا، كانت منتجاتها تنفذ خلال ساعات في متاجر الشركة. أحد أهم نقاط القوة لدى كيلي هي القدرة الفائقة على الوصول إلى ملايين الزبائن المحتملين عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال دقائق فقط.


كما أن شراكتها مع شركة ألتا أتاحت لها الوصول إلى أولئك الذي لا يرغبون في الشراء عبر الانترنت.


خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14.00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12.00السعر

© 2020 Nilepal