بحث

ما هو معاش التقاعد؟



المعاشات هي العقود التي يتم إصدارها وتوزيعها (أو بيعها) من قبل المؤسسات المالية حيث يتم استثمار الأموال بهدف دفع دخل ثابت في وقت لاحق. يتم استخدامها بشكل أساسي لأغراض التقاعد وتساعد الأفراد على مواجهة مخاطر تجاوز مدخراتهم. عند التقاعد، ستصدر المؤسسة القابضة سلسلة من المدفوعات في وقت لاحق.



تم تصميم المعاشات لتكون وسيلة موثوقة لتأمين تدفق نقدي ثابت للفرد خلال سنوات التقاعد وتخفيف المخاوف من مخاطر طول العمر المتمثلة في تجاوز أصول الفرد. يمكن أيضًا إنشاء المعاشات لتحويل مبلغ كبير إلى تدفق نقدي ثابت ، مثل الفوز بتسويات نقدية كبيرة من دعوى قضائية أو الفوز باليانصيب.


يتم تنظيم منتجات الأقساط من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) وهيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA). يحتاج الوكلاء أو الوسطاء الذين يبيعون المعاشات إلى الحصول على رخصة تأمين على الحياة صادرة عن الدولة ورخصة أوراق مالية بمعاشات متغيرة. يحصل هؤلاء الوكلاء أو الوسطاء عادةً على عمولة بناءً على القيمة الاسمية لعقد الأقساط السنوية.


يشار إلى الفترة الزمنية التي يتم فيها تمويل الأقساط السنوية وقبل بدء الدفعات بمرحلة التراكم. بمجرد بدء المدفوعات ، يكون العقد في مرحلة التقديم. المعاشات التقاعدية المحددة والضمان الاجتماعي مثالان على المعاشات السنوية المضمونة مدى الحياة التي تدفع للمتقاعدين تدفقات نقدية ثابتة.


المعاشات هي منتجات مالية مناسبة للأفراد الذين يبحثون عن دخل تقاعد ثابت ومضمون. نظراً لأن المبلغ الإجمالي المدرج في الأقساط السنوية غير سائل ويخضع لعقوبات السحب ، لا ينصح به للأفراد الأصغر سنًا أو لمن لديهم احتياج إلى السيولة النقدية.


يمكن هيكلة المعاشات إلى أنواع مختلفة من الأدوات - الدخل الثابت والمتغير والفوري والمؤجل - مما يمنح المستثمرين المرونة.