بحث

أمازون تدفع 500 مليون دولار مكافآت لموظفيها بالخطوط الأمامية



قالت أمازون دوت كوم يوم الاثنين إنها ستدفع 500 مليون دولار في مكافآت لمرة واحدة لموظفيها في الخطوط الأمامية وشركائها الذين يعملون أثناء أزمة فيروس كورونا.



وأضافت أمازون في منشور على مدونتها أن الموظفين والشركاء الذين يعملون في شركة التجارة الإلكترونية حتى يونيو حزيران سيحصلون على مكافآت تتراوح من 150 دولارا إلى 3000 دولار.


سبق وأن صرّحت أمازون في بداية أزمة جائحة كورونا إنها ستوظف 100 ألف عامل مخازن وتوصيل طلبات في الولايات المتحدة للتعامل مع زيادة كبيرة في الطلبات عبر الإنترنت، مع قيام المستهلكين بالتسوق بكثافة تخوفا من تفشي فيروس كورونا.


يعتبر أمازون أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية.


وبالاضافة إلى المنتجات الذي يبعيها الموقع فإن شركة أمازون تنتج أيضا الإلكترونيات الاستهلاكية، ولا سيما جهازالقراءة الإلكتروني كيندل، جهازكيندل فايروتلفاز فاير، كما يعتبر أمازون أكبر مزود في العالم لخدمات البنية التحتية السحابية.


تم تأسيس أمازون من قِبل رجل الأعمال الأمريكي جيف بيزوس، والذي من المتوقع أن يحمل لقب أول "تريلونير" في العالم بحلول العام 2040. شاهد القصة الكاملة لجيف بيزوس على قناتنا على اليوتيوب الآن:



يُذكر أن أمازون قد دشنت خلال الأسابيع القليلة الماضية موقعا على الانترنت للمتسوقين في السعودية، وهو تحرك يظهر تطلعاتها الجادة في الاستثمار في سوق الخليج العربي.


والموقع الالكتروني الجديد لأمازون هو إعادة تسمية للعلامة التجارية للزبائن السعوديين على موقع سوق دوت كوم، وهي منصة للتجارة الالكترونية في الشرق الأوسط استحوذت عليها أمازون في 2017.


فريق الاعداد - نايل بال


خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14.00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12.00السعر

© 2020 Nilepal