بحث

بلومبيرغ يتبرع بـ 10.5 مليون دولار لبرنامج تعقب حالات الإصابة بفيروس كورونا



يساعد مايكل بلومبيرغ عمدة مدينة نيويورك في إطلاق برنامج تعقبٍ للحالات المصابة بفيروس كورونا واختبارها في منطقة نيويورك. وأعلن حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو صباح أمس الأربعاء أن مؤسسة بلومبيرغ فيلانتروبيز ستساهم بمبلغ 10.5 مليون دولار في البرنامج إلى جانب المساهمة في الدعم التنظيمي والمساعدة التقنية. ويؤكد كومو دائمًا أن الاختبار هو أهم خطوة في محاولة إعادة فتح اقتصاد نيويورك. وسيشمل البرنامج ولاية نيو جيرسي وكونكتيكت أيضًا.


وتتعاون ذراع الملياردير الخيرية مع إدارة الصحة في ولاية نيويورك لتعيين متقفي الحالات المصابة، وهم أشخاص يبحثون عن كل من تعامل مع الحالة التي تم التأكد من إصابتها، وتكوين فريق لمراجعة تقدم البرنامج وتصميم نموذج تقفي للولايات الأخرى. كما ستقدم مدرسة بلومبيرغ للصحة العامة في جامعة جونز هوبكينز منهجًا وبرنامجًا تدريبيًا على الإنترنت لمتقفي الحالات المصابة. وتتشارك إدارة الصحة مع منظمة الصحة العالمية "فيتل ستراتيدجيز" التي ستقدم دعمًا تشغيليًا وتقنيًا يتضمن تطوير بروتوكول اتصالات.


وقال مايك بلومبيرغ في إحدى تصريحاته: "نسعى جميعًا إلى تخفيف القيود على حياتنا اليومية واقتصادنا. لكن حتى نفعل ذلك بأعلى مستوىً ممكنًا من الأمان، لابد من وضع أنظمةٍ لتحديد الأشخاص الذين ربما تعرضوا إلى الفيروس ودعمهم على الالتزام بالحجر الصحي".


شاهد الآن على قناتنا: جيف بيزوس من مرآب السيارات إلى المليارات


وإلى جانب مساهمته بمبلغ 10.5 مليون دولار في برنامج التقفي، ساهم بلومبيرغ بمبلغ 64.5 مليون دولار على الأقل حتى الآن لدعم جهود مكافحة فيروس كوفيد-19، وتتضمن مبادرة بقيمة 40 مليون دولار لكبح انتشار فيروس كورونا المستجد في الدول النامية و6 ملايين دولار لمنظمة المطبخ المركزي العالمي و8 ملايين دولار لصندوق المواجهة التابع لمنظمة الصحة العالمية.


وأطلقت مؤسسة بلومبيرغ فيلنتروبيز عدة مبادرات محلية، من بينها (Local Action Tracker) أو برنامج رصد الجهود المحلية الذي يجمع الإجراءات المتخذة من قبل قادة الولايات المتحدة لمواجهة كوفيد-19 ويشاركها.


أنفق بلومبيرغ مليار دولار في حملته ليصبح المرشح الديموقراطي في انتخابات الرئاسة المقبلة، ثم أعلن خروجه من السباق في بداية مارس/آذار، جمع بلومبيرغ ثروته من إدارة شركة البيانات والأخبار المالية (Bloomberg LP). ويمتلك بلومبيرغ 88% من الشركة وأنفق مليارات الدولارات في أعمال خيرية حول العالم. وتقدر فوربس ثروته بنحو 52.4 مليار دولار.

هيلي كوشينلو - فوربس


0 مشاهدة

كتابة محتوى عام

$14.00السعر

ترجمة محتوى

$12.00السعر

© 2020 Nilepal