بحث

جولات سياحية وثقافية عبر الانترنت في الصين

سعت الصناعة الثفاقية والسياحية للتحول الى الوسائل الرقمية لتقليل التأثيرات الناجمة عن تفشي فيروس كورونا الجديد وتعزيز زخم انتعاشها وتطوير الأعمال الناشئة مثل الجولات الافتراضية.


ونقلت صحيفة سياحية صينية عن تقرير أن مع تأثيرات الوباء على الأنشطة الثقافية والسياحية في أرض الواقع، نمت أشكال رقمية مثل الموسيقى على الانترنت والبث المباشر والمعارض السحابية وغيرها من الذكاء الاصطناعي القائم على تقنية اتصالات الجيل الخامس (5جي).


وذكر تقرير حول مؤشر تنمية الصناعة الثقافية والسياحية الرقمية أن المتاحف في انحاء البلاد أطلقت أكثر من ألفي معرض على الانترنت، جاذبة ما اجماليه أكثر من خمسة ملايين مشاهدة.


شاهد الآن على قناتنا: الألعاب الصينية... صناعة بالمليارات


وأطلقت مجموعة Trip.com، وهي وكالة سياحية رئيسية على الانترنت في الصين، حملة "جولة سحابية" في شهر فبراير الماضي ودعت مقدمي خدمات الارشادات السياحية الى توفير أكثر من 7000 ارشاد صوتي للسائحين على الانترنت بشكل مجاني.


وفي أول مارس الجاري، أقام قصر بوتالا، مبنى بارز في منطقة التبت الذاتية الحكم بجنوب غربي الصين، بجولة عبر البث المباشر للمرة الأولى خلال تاريخه الذي يتجاوز أكثر من 1300 سنة. وجذبت الجولة حوالي 920 ألف مشاهدة.

شنخوا


خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14٫00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12٫00السعر

© 2020 Nilepal