بحث

الصين تنجح في استخدام طائرة شحن بلا طيار



ذكرت شركة أس أف للخطوط الجوية، شركة توصيل الطرود الصينية العملاقة، أنها نجحت في تجربة نقل البضائع عبر مركبة جوية دون طيار.



وانطلقت طائرة كبيرة من طراز أف أتش-98 من مطار في منطقة نينغشيا الذاتية الحكم لقومية هوي في شمال غربي الصين يوم الجمعة الماضي وهبطت في مطار بمنطقة منغوليا الداخلية الذاتية الحكم في شمالي الصين بعد جولة استغرقت حوالي ساعة واحدة.


وتعد هذه التجربة الأولى للشركة التي تستخدم فيها مركبة جوية كبيرة دون طيار لنقل البضائع.


شاهد الان على قناتنا: الألعاب الصينية، صناعة بالمليارات


وتم تطوير المركبة من طراز أف أتش-98 معا من قبل شركة أس أف وشركة ايروسبيس تايمز الصين المحدودة للإلكترونيات، على أساس طائرة الشحن واي-5 بي المطورة من قبل الصين.


وأدرجت طائرة أف أتش-98، مع وزن الأقصى للإقلاع 5.25 طن، ضمن الطائرات الكبيرة دون طيار في البلاد. وقد صممت لحمولات كبيرة تصل إلى 1.5 طن مع بلوغ حجم الكابينة بها 15 مترا مكعبا.


وذكرت الشركة أن المركبات الجوية دون طيار من هذا الطراز قادرة على الإقلاع والهبوط القصير بسرعة تحليق 180 كيلومترا كل ساعة، مما يجعلها مناسبة للخدمة كموزع مركزي إقليمي للتوصيل السريع الى المدن المجاورة. ومن المتوقع أن تعزز المركبات بشكل كبير فعالية خدمات اللوجستية الإقليمية.


شاهد الان على قناتنا: الحرب التجارية الخاسرة بين الولايات المتحدة والصين


هذا وأسست شركة أس أف في عام 2017 فونآير، شركة فرعية لادارة أعمال المركبات الجوية الكبيرة دون طيار. وحتى الوقت الراهن، حصلت الشركة الفرعية على تصاريح لاستخدام 9 خطوط جوية للقيام برحلات تجريبية.

شنخوا


خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14.00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12.00السعر

© 2020 Nilepal