بحث

هيونداي موتور تكشف النقاب عن الجيل الرابع من سيارة توسان الرياضية



كشفت شركة هيونداي موتور، أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء عن الجيل الرابع من سيارة "توسان" الرياضية متعددة الأغراض.



وأقامت هيونداي يوم الثلاثاء المعرض الرقمي العالمي الأول(Digital World Premiere) للكشف عن سيارة توسان الجديدة "ذا أول نيو توسان"(The all-new TUCSON).


ويتغير الجيل الرابع من سيارة توسان بصورة كبيرة خاصة في الشكل الخارجي بعد 5 سنوات من إطلاق الجيل الثالث منها في عام 2015.


شاهد الان على قناتنا: السيارات: الصناعة التركية الواعدة


وتأتي سيارة توسان الجديدة مختلفة تماما عن الموديلات الحالية مع زيادة قدر الأناقة والتصميم الجمالي بالسيارة.


ويتبنى الجيل الجديد من سيارة توسان ما تسميه هيونداي "الرياضة الحسية"(Sensuous Sportiness)، التي يتم تحديدها من خلال الانسجام بين أربعة عناصر أساسية في تصميم السيارة وهي النسب وهندسة البناء والتصميم والتكنولوجيا.


وتتوفر سيارة توسان بمحركات 1600 سي سي تربو هايبريد بقوة 180 حصان ومحرك 1600 سي سي بنزين تربو ومحرك 2000 سي سي ديزل.


ومن المتوقع أن تتلقى هيونداي الطلبات المسبقة لشراء سيارة توسان الجديدة ابتداء من يوم 16 سبتمبر، وتبلغ أسعار السيارة مع محرك بنزين ما بين 20.3-26.6 ألف دولار أمريكي، وتصل أسعار السيارة مع محرك ديزل إلى ما بين 22.2-28.3 ألف دولار أمريكي.


وقال مسؤول في هيونداي إن سيارة توسان الجديدة التي تتبنى تصميم الابتكار والتكنولوجيا المتطورة، ستطرح معيارا للسيارة الرياضية متعددة الأغراض للجيل القادم.

يونهاب


خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14.00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12.00السعر

© 2020 Nilepal