بحث

توقعات بازدهار سوق الساعات الذكية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا



نظرا لارتفاع معدلات انتشار التحضر، أدى الطلب على المنتجات المتقدمة الجذابة من الناحية الجمالية مع القدرة على تلبية متطلبات المستهلكين بشكل أفضل ، مثل جداول الاجندة ، والميزات المتعددة في جهاز واحد ، إلى زيادة الطلب على الساعات الذكية.

علاوة على ذلك ، فإن سكان الألفية الهائل في المنطقة يستخدمون الساعات الذكية بسبب زيادة الاهتمام بتتبع ساعات العمل العادية ومعايير الرفاهية.



مع توقع وصول عدد الأجهزة المُتصلة القابلة للارتداء في الشرق الأوسط وإفريقيا إلى 46 مليون بحلول عام 2022 (وفقًا لشركة سيسكو) ، فإن سوق الأجهزة القابلة للارتداء في المنطقة في خضم تحول كبير. إذ يشهد السوق تحولًا من أحزمة اللياقة إلى الأجهزة الذكية القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية، والتي يمكن وصفها على أنها جهاز كمبيوتر يمكن ارتداؤوه في شكل ساعة!


شاهد الان على قناتنا: كيف تزيد من انتاجيتك في العمل؟


من المتوقع أن تصبح جنوب إفريقيا السوق الكبير التالي للساعات الذكية. مستوى اعتماد التكنولوجيا القابلة للارتداء منخفض حالياً في الأسر في جنوب إفريقيا. ومع ذلك ، من المتوقع أن يزداد هذا مع انتشار التكنولوجيا بشكل أكبر وبأسعار معقولة.


وفقًا لـ Samsung Enterprise Mobility ، قد تنتقل الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء قريباً من الأجهزة الاستهلاكية إلى أدوات المؤسسات القيمة ، ويستعد الرؤساء التنفيذيون في جنوب إفريقيا لإدارة وتأمين موجة تقنيات المؤسسات الجديدة ومن المتوقع أن توفر فرصاً هائلة للبائعين في فترة التنبؤ .


يُحدث السكان المسنون الذين يعانون من أمراض عديدة تحولًا في الرعاية المنزلية نحو نموذج رعاية شخصية أكثر دقة. على سبيل المثال ، يشيخ سكان الشرق الأوسط بسرعة. نظرًا لأن الشيخوخة هي أحد عوامل الخطر الرئيسية للسرطان ، فإن حدوث وانتشار هذا المرض يتزايدان بين جميع الناس في المنطقة.


وفقًا لأرقام الأمم المتحدة ، من المتوقع أن يزداد عدد سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من 443 مليونًا إلى 654 مليونًا بحلول عام 2050. ومن المتوقع أن يكون هناك ما يقرب من 18 مليون شخص فوق سن الستين يعيشون في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2050 ، أي ما يمثل 25٪ من إجمالي عدد السكان وزيادة كبيرة في العدد الحالي.


شاهد الان على قناتنا: لماذا تصبح أسواق المواد الغذائية أكثر جذبا؟


قد يتطلب شيخوخة السكان في المنطقة مراقبة مستمرة بشكل متزايد ، وبالتالي ، زيادة الطلب على الساعات الذكية الجديدة لأغراض تتبع الصحة ، خلال فترة التنبؤ.


تشهد المنطقة طلبًا على الساعات الذكية لأغراض الرعاية الصحية. بدأت العديد من حالات الاستخدام الجديدة في اكتساب قوة جذب ، وأصبح المستخدمون قادرون بشكل متزايد على رؤية الفوائد الحقيقية للصحة واللياقة البدنية التي يمكن أن توفرها الأجهزة القابلة للارتداء.

ريسارشس آند ماركتس





خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14٫00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12٫00السعر

© 2020 Nilepal