بحث

بنك الصين فرع الولايات المتحدة يقدم تبرعات للعاملين في الصحة

نيويورك


تبرع بنك الصين فرع الولايات المتحدة بمئات الآلاف من الأقنعة والقفازات الجراحية للعاملين في مجال الرعاية الصحية والمستجيبين في الخطوط الأمامية لمواجهة كوفيد-19، وغيرهم من الأشخاص في الخدمات الأساسية في مدينة نيويورك خلال الأيام القليلة الماضية.



قالت كاثرين فنغ، نائبة رئيس فرع بنك الصين في نيويورك، يوم السبت إن التبرع بـ120 ألف قناع جراحي و12 ألف قفاز جراحي في المرحلة الأولية على وشك الاكتمال، بهدف المساعدة في التخفيف من النقص في معدات الوقاية الشخصية.

ومن بين متلقي هذا التبرع، العديد من المستشفيات ومرافق رعاية المسنين ومرافق الصرف الصحي المحلي وأقسام الخدمات البريدية وغيرها، وفقا لفنغ.


وحول هذا التبرع، قالت عضو الكونغرس الأمريكي غريس منغ، وهي من مدينة نيويورك "إن التبرع بمعدات الوقاية الشخصية يكون موضع تقدير كبير خلال وقت الأزمة في مدينة نيويورك وأمريكا. يواصل كوفيد-19 نشر الخراب في مدينتنا وبلادنا، وسيكون هذا التبرع بالإمدادات بمثابة مساعدة مرحب بها في جهودنا لمكافحته".


من جانبه، قال شيو تشن، رئيس الغرفة التجارية الصينية العامة في أمريكا، والرئيس والمدير التنفيذي لبنك الصين بالولايات المتحدة، إنه عندما بدأت هذه الأزمة الصحية العالمية في الظهور لأول مرة في الولايات المتحدة، بدأ بنك الصين هنا فورا بشراء معدات الوقاية الشخصية وتقديم موارده للمساعدة في مكافحة آثار كوفيد-19.



وأضاف "يسعدنا أن نقدم بعض الدعم للعاملين في مجال الرعاية الصحية وغيرهم من المستجيبين في الخطوط الأمامية الذين يكافحون أزمة الرعاية الصحية. وكجزء مهم من مجتمع الخدمات المالية في نيويورك، بدءا من أربعة عقود مضت، نحن ملتزمون بالوفاء بواجباتنا ومسؤولياتنا الاجتماعية ونخدم المجتمعات الأمريكية بتقديم يد العون لمكافحة هذا الفيروس المروع".


وأعلن بنك الصين فرع الولايات المتحدة أنه يعمل على توفير تمويل إضافي للعملاء الأمريكيين الذين يقومون بتصنيع أجهزة التنفس التي يحتاجونها بشدة، واللوازم الطبية الضرورية الأخرى. كما يقدم البنك بعض المساعدة لعملائه المتضررين من الأزمة على شكل إعفاء من الرسوم وتأجيل القروض حيثما أمكن.


ويعمل بنك الصين في الولايات المتحدة على زيادة تبرعاته للمستشفيات والمؤسسات المحلية مثل مستشفى الكنيسة في نيويورك، الذي يخطط لتوسيع وحداته للعناية المركزة، ومؤسسة روبن هود، التي تساعد بعض المجتمعات الأكثر تضررا بمدينة نيويورك، وفقا لفنغ.

وأضافت فنغ أن بنك الصين بالولايات المتحدة يفكر أيضا بالتبرع لمطعم نيويورك، الذي يقدم الطعام مجانا للعاملين الطبيين.


ويتواصل بنك الصين بالولايات المتحدة أيضا مع مكاتب حكام الولايات الأكثر تضررا من أزمة الرعاية الصحية هذه، لتقديم التمويل والدعم الآخر، للحصول بسرعة على أجهزة التنفس والتهوية وغيرها من المعدات الطبية والصحية ومواد الوقاية الشخصية الحيوية من الصين.

شنخوا


خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14.00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12.00السعر

© 2020 Nilepal