بحث

الصين توفر دعما ماليا لصناعة الطيران الراكدة وسط وباء فيروس كورونا الجديد


شينخوا: ذكرت مصلحة الطيران المدني الصينية يوم الأربعاء أن الصين قد طبقت سلسلة من السياسات المالية لدعم صناعة الطيران المدني لمواجهة الصعوبات عقب تفشي وباء فيروس كورونا الجديد .


وذكرت المصلحة بدورها منظم الطيران المدني في البلاد أنه سيتم اعتماد سياسات تفضيلية بينها الإعفاء من الضرائب وتقديم الإعانات لخفض مخاطر الأعمال التي تواجهها شركات الطيران في البلاد .


وجاءت السياسات بعد أن تعرض القطاع لخسائر فادحة بعد تفشي الوباء، حيث اقترح على الناس البقاء في المنزل وعدم السفر لتجنب الاصابة.


شاهد الآن على قناتنا: ما هو تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد العالمي؟


وحسب المصلحة، لتخفيف الأعباء على شركات الطيران،سيتم إعفاء العائدات الناتجة من نقلها للمواد لمكافحة الوباء والتوصيل السريع من الضرائب المضافة، بينما ستمنح إعانات لازمة في حالة تحمل الشركات مهام الطيران الرئيسية .


إضافة إلى ذلك، ألغت المصلحة أيضا مدفوعات شركات الخطوط الجوية لصندوق تنمية الطيران المدني بداية من أول يناير وشجعت شركات الطيرات على الاستمرار في تشغيل رحلاتها الدولية .


وقالت المصلحة إن جهودا ستبذل لتعزيز التنسيق مع الأجهزة المالية والضريبية لتضخ مزيدا من رؤوس الأموال ومجموعة السياسات لدعم الشركات في مواجهة الوضع الحالي.


خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14.00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12.00السعر

© 2020 Nilepal