بحث

تراجع عوائد الكتب الالكترونية في مارس


كتابة: إلين دوفر

المصدر: فوربس

ترجمة: نايل بال.

النسخة الانجليزية هنا. ان كنت تبحث عن خدمات ترجمة احترافية من العربية الى الانجليزية والعكس، الرجاء انقر هنا.



انخفضت إيرادات الكتب الإلكترونية في مارس ، وفقاً لجمعية الناشرين الأمريكيين.


أفادت المجموعة ، التي تصدر بيانات تم جمعها من 1،372 ناشراً كل شهر ، أن إيرادات الكتب الإلكترونية انخفضت بنسبة 4.5٪ في الفترة من يناير حتى مارس 2019 مقارنة بنفس الفترة من عام 2018 ؛ شهدت الفترة من يناير إلى فبراير انخفاضاً في الإيرادات بنسبة 3.5٪ مقارنة بنفس الفترة من عام 2018.


تأتي هذه الأخبار في الاتجاه العام للسوق، والتي شهدت انخفاضات موثوقا لسنوات حتى الآن. الأمر الذي يلاشي الحماس الأولي على الكتب الإلكترونية بسرعة.


ومع ذلك ، لا تزال إيرادات الكتب الإلكترونية تشكل جزءاً كبيراً من إجمالي إيرادات الناشرين. في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام ، حققت الكتب الإلكترونية عائدات بقيمة 255.9 مليون دولار، مقارنة بمبلغ 510.1 مليون دولار من الكتب الورقية، و 536.7 مليون دولار من الكتب الورقية ، و 98.7 مليون دولار من الكتب الصوتية التي تم تنزيلها.


الكتابة هي شغف عظيم، دعنا نساعدك في كتابة مقالات رائعة من خلال خدمات الكتابة والتحرير والتدقيق اللغوي.

الكتب الصوتية التي تمّ تنزيلها، من ناحية أخرى، في ارتفاع مطرد. ارتفعت إيرادات الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام بنسبة 35.3٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مقارنة بـ 36.5٪ في أول شهرين من هذا العام مقارنة بالعام الماضي.



سوف يمر وقت طويل قبل أن تتفوق مبيعات الكتب الصوت على مبيعات الكتب الإلكترونية أو ، أن يتم بيع الكتب بصيغة (dead). في الوقت الحالي ، من الواضح أن القراء يتمتعون بمجموعة متنوعة من التنسيقات بأسعار متنوعة.


هل تبحث عن تسجيل صوتي لكتابك الصوتي أو قناة اليوتيوب أو الفيلم الوثائقي الخاص بك؟ يمكننا المساعدة ، تبدأ الأسعار من 150 دولارًا. قراءة المزيد.

0 مشاهدة

كتابة محتوى عام

$14.00السعر

ترجمة محتوى

$12.00السعر

© 2020 Nilepal