بحث

أمازون تحصل على موافقة إدارة الطيران الفيدرالية لاستخدام طائرات دون طيار للتوصيل

تم التحديث: 15 يونيو 2019


كتابة: كريستال هيو

المصدر: ياهو فاينس

ترجمة: نايل بال

سيتم توصيل طلباتك من أمازون برايم قريباً بواسطة طائرات دون طيار (درون).


قالت الوكاللة الفيدرالية في بيان لها أن وكالة الطيران الفيدرالية (FAA) أصدرت يوم الأربعاء شهادة إلى أمازون برايم إير؛ مما يسمح للشركة بتشغيل طائرات MK27 غير المأهولة (درون) بتوصيل الطرود.


في نفس اليوم ، أعلنت أمازون (AMZN) أنها ستبدأ تسليم الطرود للعملاء عبر طائرة بدون طيار "خلال أشهر" في مؤتمرها حول الذكاء الاصطناعي والروبوتات والفضاء: مارس في لاس فيجاس. شهادة أمازون صالحة لمدة عام وهي قابلة للتجديد ، وفقًا لإدارة الطيران الفيدرالية.


وقال جيف ويلكي ، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون وورلد وايد كونفيرتر ، يوم الأربعاء: " "لقد عملنا بجد في بناء طائرات بدون طيار كهربائية بالكامل يمكنها الطيران حتى 15 ميلًا وتوصيل الطرود التي يقل وزنها عن خمسة أرطال إلى العملاء في أقل من 30 دقيقة. وبمساعدة شبكة الانجاز والتوصيل الخاص بنا نتوقع توسيع نطاق برايم إير Prime Air بسرعة وكفاءة ، وتوصيل الطرود عبر الطائرات بدون طيار للعملاء في غضون أشهر ".


عرضت عملاق التجارة الإلكترونية أحدث تصميم لجهاز الطيران الخاص بها ، وسلط الضوء على ميزات السلامة والقدرة على القيام بالإقلاع والهبوط العمودي في المؤتمر.


توقع جيف بيزوس ، مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي ، في "60 دقيقة" من CBS في ديسمبر 2013 أن الطائرات بدون طيار ستقوم بتسليم الشحنات في غضون خمس سنوات. الآن ، متأخراً قليلاً عن جدوله الأصلي ، تعد أمازون ثاني شركة تحصل على موافقة إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) لتوصيل الطائرات بدون طيار ، بعد شركة Alphabet's Wing Aviation في أبريل. تخطط Alphabet’s Wing لاستخدام الطائرات بدون طيار في توصيل الطعام. تقوم Uber أيضًا باختبار الطائرات بدون طيار في وحدة UberEats لتحقيق التسليم السريع.

خدمة كتابة المقالات

خدمة كتابة المقالات

$14٫00السعر
خدمة الترجمة

خدمة الترجمة

$12٫00السعر

© 2020 Nilepal